حزب الحركة الوطنية: السيسي ساهم في تحسن النمو الاقتصادي

 النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية أسامة الشاهد
النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية أسامة الشاهد

كشف النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، أسامة الشاهد، أنه أدلى بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بالمدرسة الثانوية بالعجوزة، موضحا أن أن غرف عمليات المتابعة بالحزب، التي شكلها بجميع المحافظات تقوم بمتابعة سير الاستفتاء علي الدستور، وتؤكد الإقبال الكثيف من المواطنين، مشدداً علي أن المؤشرات المبدئية تؤكد أن هناك حضورًا وحرصًا على المشاركة في الاستفتاء.

وأضاف الشاهد في بيان له اليوم،  أن الحزب شارك في حملات توعية للمواطنين على المشاركة وضرورة الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية من أجل مصر وليس شخص.

وقال الشاهد، إن غرفة العمليات بمحافظة الجيزة برئاسة هشام حسين أمين الحزب بالمحافظة، ترصد اللجان وتقوم بمتابعة سير العملية الانتخابية من خلال جولات ميدانية علي المقار الانتخابية بهدف المتابعة وبهدف تشجيع المواطنين على المشاركة في أهم عُرس ديمقراطي تشهده مصر خلال المرحلة الحالية.

وعلق الشاهد على المادة المتعلقة بمدة بقاء الرئيس قائلًا، أن مجلس النواب استجاب لوجهات نظر الحوار المجتمعى بشأن زيادة فترة بقاء الرئيس فى الحكم، معتبرا ذلك تجاوب وديمقراطية في تناول الاراء والأفكار مع الآخرين، وتابع أن الرئيس السيسى لعب دورًا هامًا في تخفيض نسبة البطالة، بالإضافة إلى التحسن الملحوظ في النمو والأداء الاقتصادي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم