بالصور.. نائب وزير الزراعة تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

التعديلات الدستورية 2019
التعديلات الدستورية 2019

 أدلت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بصوتها في الإستفتاء علي التعديات الدستورية الجديدة في لجنة العملين بمحافظة مطروح، وذلك على هامش مشاركتها في مؤتمر الجمعية المصرية البيطرية للدواجن.

وقالت "محرز"، في تصريحات صحفية عقب إدلاءها بصوتها في الإستفتاء، إن كثافة المشاركين في الاستفتاء، وخاصة المرأة المصرية، تأكيد على أنها حريصة على استقرار البلاد، وهو استقرار ينبع من الأسرة المصرية وهو ما تحرص عليه أيضا القيادة السياسية لمصر.

وعبرت نائب وزير الزراعة عن افتخارها بكثافة الحضور أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة، والتي منحت المرأة المزيد من الحقوق تحت قبة البرلمان من خلال تمثيل حقيقي لدورها في المجتمع.

ولفتت نائب وزير الزراعة إلى أن تقدير القيادة السياسية لدور المرأة هو أحد الدوافع للمشاركة في تأييد التعديلات الدستورية، حيث أثبتت كافة التجارب والمواقف مدى عظمة ونبل وعطاء المرأة المصرية على مر العصور.

 وأشار إلى أهمية خروج ملايين السيدات وتشجيع أسرهن على المشاركة في الاستفتاء للتأكيد على أن التعديلات الجديدة تمنحها تمثيلا فى مقاعد البرلمان بحصة لا تقل عن 25 % وفقا للتعديلات المقترحة من المادة 102 من دستور 2014 .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم