فيديو| «أوبو» تطرح رسميًا سلسة هواتف «Reno».. تعرف على مواصفاتها

سلسة Reno
سلسة Reno

طرحت شركة "أوبو" رسمياً سلسة "Reno" الأحدث للهواتف الذكية، حيث تضم هاتفين جديدين هما "OPPO Reno 10x Zoom"، و"Reno".

ويمتاز الهاتفان بمفهوم جديد كليًا من حيث فلسفة التصميم ونموذج التواصل، وكلاهما مجهز بشاشة "OLED" كاملة مع حواف رفيعة للغاية.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم"، مواصفات الهاتفين كما يلي:

هاتف "OPPO Reno 10x Zoom"

يأتي هاتف "Reno 10x Zoom" بشاشة بانورامية بقياس 6.6 بوصة، محميّة بزجاج كورنينج جوريلا 6، ومن الناحية البصرية يوفر الإطار الرفيع للغاية صوراً مذهلة لتبدو الشاشة وكأنها تطفو خارج هيكل الهاتف، وتبلغ سماكة الحواف الموجودة على كلا الجانبين 1.63 ملم فقط، وتشغل الشاشة الكاملة ذات الحواف الرفيعة 93.1٪ من واجهة الهاتف دون أن تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة أو التأثير على الأداء.

ويتميز هاتف "Reno 10x Zoom" من "OPPO" بكاميرا مبتكرة مجهزة بثلاث عدسات مع تقنية البعد البؤري الكامل، وهي العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والعدسة المقرِّبة بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة العريضة بدقة 8 ميجابكسل.

ويشمل الهاتف خاصية الشحن السريع "VOOC 3.0" الجديدة، وهو مزود ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4065 مللي أمبير في الساعة، وتساعد خاصية الشحن السريع ذات الجهد المنخفض "VOOC 3.0" على شحن الهاتف أثناء تشغيل الألعاب دون توليد حرارة زائدة أو التأثير على أداء الهاتف.

ويحتوي الهاتف على معالج "Snapdragon 855"، مع ذاكرة قياسية "LPDDR4x" وذاكرة فلاش "UFS 2.1".

هاتف Reno

يحتوي هاتف "Reno" على معالج "Snapdragon 710"، وبطارية تبلغ سعتها 3765 مللي أمبير.

وتُعد الكاميرا المخفية الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، من أهم المزايا التي ينفرد بها تصميم هاتف "Reno"، وتساعد هذه الآلية على إظهار الكاميرا عند الحاجة فقط.

ويحتوي هاتف "OPPO Reno" بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 256 جيجابايت.

ويشمل الهاتف كاميرا مبتكرة مجهزة بثلاث عدسات مع تقنية البعد البؤري الكامل، تعمل هذه العدسات معًا على توفير تغطية كاملة للبُعد البؤري بقطر 16 مم - 160 مم، مما يوفر قدرة على التقريب 10 مرات.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم