آلاف العمال في طوابير بالسويس للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء

ألاف العمال في طوابير بالسويس للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية
ألاف العمال في طوابير بالسويس للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية

توجه آلاف العمال بشركات البترول وإنتاج وشبكات الكهرباء في السويس إلى لجان الاستفتاء على الدستور في اليوم الثاني للاقتراع للإدلاء بأصواتهم اللجان المقيدين بها.

 

ووفرت الشركات الكائنة بمنطقة السخنة والأدبية عشرات الاتوبيسات لنقل العاملين المغتربين إلى لجنة مدرسة صلاح نسيم للإدلاء بأصواتهم.

 

وحرص المهندس محمد عبد الله، رئيس شركة النصر للبترول، على الادلاء بصوته في ثاني أيام الاستفتاء على الدستور في لجنة مدرسة المعهد الازهري بمنطقة المستقبل بحي فيصل يرافقه عدد من قيادات الشركة.

 

وقال المهندس محمد عبد الله، إن إدارة النصر تحرص على مشاركة العاملين بالتصويت على الاستفتاء، مضيفا ان المشاركة لا تقل أهمية عن العمل داخل معامل التكرير.

 

كما دفعت شركات الحديد والصلب ومواد البناء بعمالها المغتربين في أتوبيسات الى لجنة صلاح نسيم، لمنحهم فرصة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، كما سمحت لعمال الوردية الثانية بالتوجه الى اللجان بالاتوبيسات للتصويت قبل الذهاب الى الشركات بالسخنة.

 

وتضم محافظة السويس 93 لجنة فرعية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، موزعة على 68 مقر، وتبلغ القوة التصويتية للمحافظة 451 ناخبا.