وكيل «النواب»: المصريون يرسمون المستقبل في لجان الاستفتاء

 وكيل النواب: المصريون يرسمون المستقبل في لجان الاستفتاء عبر مشاركتهم القوية والفاعلة في التعديلات
وكيل النواب: المصريون يرسمون المستقبل في لجان الاستفتاء عبر مشاركتهم القوية والفاعلة في التعديلات

قال السيد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، أن المصريون سيرسمون المستقبل غدًا في لجان الاستفتاء عبر مشاركتهم القوية والفاعلة في التعديلات، مضيفا أن التعديلات التي أقرها مجلس النواب استندت إلى الواقع الذي تعيشه مصر.

 

وطالب "الشريف" في تصريح صحفي له، جموع المصريين المشاركة القوية والفاعلة لإنجاح العرس الديمقراطي من خلال تصويتهم ووقوفهم في طوابير أمام لجان الاستفتاء، مشيرا إلى أن التعديلات الدستورية لم تأتي من فراغ بل جاءت وفق لإجراءات نص عليها الدستور وتوافرت فيها الشروط الدستورية.

 

وشدد "وكيل أول النواب"، على أن اللحظات التاريخية دائما ما أثبتت انحياز المصريون لوطنهم وبلدهم بإعطاء رسالة لكل دول العالم بأن هناك اصطفاء وطني لم يحدث من قيل خلف القيادة السياسية الحالية برئاسة الرئيس السيسي والذي لم يدخر أي مجهود من أجل رفعة ومكانة وطنه وإحداث نهضة شاملة على كافة المستويات.

 

وأضاف "الشريف" أن مجلس النواب قام بدوره من خلال مناقشة التعديلات والسماع لكافة الآراء المعارضة والمؤيدة، وعمل لقاءات وحوار مجتمعي مع كافة الأحزاب والقوى السياسي وفي النهاية جاء دور الشعب ليقول كلمة الفصل في التعديلات، مؤكدا أن المشاركة بإيجابية ستعطي المزيد من الاستقرار لكافة مؤسسات الدولة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم