على كرسي متحرك.. مسنة توجه رسالة للرئيس من إحدى لجان أبو النمرس

  بالصور و الفيديو| الحاجة روحية.. «اخدم السيسي بنور عينى»
بالصور و الفيديو| الحاجة روحية.. «اخدم السيسي بنور عينى»

 

شهد اليوم الثانى من الاستفتاء على التعديلات الدستورية لعام 2019 إقبالا كبيرا من المصوتين على التعديلات الدستورية بلجان "أبو النمرس الابتدائية وأبو ظبي منيل شيحة والشهيد ربيع شعبان بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

 

وحضر عدد كبير من السيدات للمشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية كما حضر كبار السن وشباب من الجنسين، وشهدت لجنة مدرسة بنك ابو ظبى حضور الحاجة روحية صابر سلطان الباغة من العمر ٩١ على كرسي متحرك وساعدها رجال القوات المسلحة في عملية الدخول إلى اللجنة.

 

ووجهت رسالة إلى الرئيس قائلة: "جيت عشان اقول نعم للرئيس السيسى ، وربنا ينصرك يا سيسى على أهل الشر ، والسيسى حبيب المصريين ربنا يبارك فيه ويخليه لمصر وانا اخدم السيسي بنور عينى".

 

كانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 للمصريين في الداخل.

 

ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.
وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014.

 

وتشمل التعديلات زيادة تمثيل المرأء في البرلمان بنسبة 25% وكذلك انشاء مجلس شورى وتعديلات في اختصاصات الهيئات القضائية وغيرها.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم