التعديلات الدستورية 2019| إقبال كثيف من شباب الفيوم على الاستفتاء

إقبال الشباب فى الفيوم
إقبال الشباب فى الفيوم

شهد اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة الفيوم، تزايد إقبال الشباب بشكل ملحوظ على اللجان، بالإضافة إلى تواجد المئات من كبار السن الذين توافدوا على اللجان للإدلاء بأصواتهم فى الاستحقاق على التعديلات الدستورية.

وشهدت لجنة مدرسة الصداقة الفرنسية بمدينة الفيوم اصطفاف الشباب في طوابير حاشدة أمام اللجنة، وقام رجال الجيش والشرطة بتنظيمهم للدخول للإدلاء بأصواتهم ورفعوا أعلام مصر ورددوا الهتافات الوطنية.

كما شهدت معظم لجان الالستفتاء بالفيوم توافد الآلاف من السيدات الذين أعطوا القدوة والمثل فى الحشد والتواجد لاستحقاق الدولة، مؤكدين أن مصر تشهد أزهى عقودها على الإطلاق فى التنمية ويجب دعم القيادة السياسية وجيش وشرطة البلاد.

فيما تقدم محمد عبد الله وكيل تعليم الفيوم مسيرة حاشدة للعاملين بالتربية والتعليم بالمحافظة رافعين أعلام مصر وانطلقت من أمام مديرية التربية والتعليم حتى ميدان السواقى بوسط مدينة الفيوم مرددين الهتافات الوطنية وقاموا بالاحتشاد أمام لجنة الشهيد أحمد زكي الابتدائية للإدلاء بأصواتهم.

كما شهدت لجان قري ومراكز محافظة الفيوم، إقبالا كبيرا من المواطنين في اليوم الثاني للانتخابات خاصة فى قرى دار السلام وكفر محفوظ وفانوس ومنشأة الجمال بطامية، والعديد من القرى والعزب بباقى المراكز.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم