التعديلات الدستورية 2019| إقبال كثيف من عمال شركات البترول بالسويس على الاستفتاء

شركات البترول في السويس
شركات البترول في السويس

واصل الناخبون في السويس المشاركة في اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وسيطر عمال السويس على المشهد في أول يوم عمل بالأسبوع.

وتصدر العاملون بشركات البترول، وشركات الصناعات الثقيلة، المشهد أمام لجنة مدرسة صلاح نسيم بحي عتاقة، والتي استقبلت في اليوم الأول للاستفتاء آلاف العمال المغتربين أبناء المحافظات الأخرى.

وتنافس عمال الشركات في السويس على الظهور بزي موحد يظهر عليه شعار واسم الشركة، فحضر عمال شركة أسمنت السويس ونظموا طابور امتد عشرات الأمتار داخل مقر الاستفتاء، بينما اصطف الألاف من عمال شركة حديد عز، خارج المقر رافعين علامة النصر.

كما شارك بأعداد كبيرة ألاف العمال بشركات البترول، والذين حضروا في أتوبيسات الشركات صباحا، ثم غادروا إلى مواقع العمل عقب المشاركة في الاستفتاء.

وتابع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، أعمال تأمين اللجان، ومشاركة الناخبين في الاستفتاء، ثم تفقد لجان مدراس الدكتور أحمد زكي للتعليم الاساسي بحي فيصل، وصلاح نسيم وعمر بن الخطاب، والقناة الابتدائية.

وعلى هامش الاستفتاء وأمام اللجان قدمت فرقة السمسمية عروض فلكرورية لحث المواطنين على المشاركة، كما قدمت الأغنيات الوطنية وأغاني السمسمية الشهيرة عن محافظة السويس.

وفي السياق نفسه، حرص حافظ شوشة والد الشهيد النقيب أحمد شوشة أصغر شهداء عملية الواحات، على المشاركة في الاستفتاء وقال إن دماء أحمد أبنه وزملائه كانت فدا أرض مصر، وأنه نزل للمشاركة في الاستفتاء على الدستور ليكمل مشوار بدأه ابنه الشهيد.

وأضاف حافظ شوشه عقب الادلاء بصوته في باللجنة الفرعية رقم 2 ومقرها مدرسة الخليلية الابتدائية، أنه على المصريين أن مشاركة المصريين في الاستفتاء هي دفاع عن الاستقرار وضمانه لاستمرار الشعور بالأمن.

وأشار والد الشهيد شوشه، إلى أن طابور الشهداء لن يتوقف إلا إذا ساعد المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليكمل ما بدأه من مشروعات وتنمية حقيقية وحرب على الإرهاب الذي يستهدف النيل من شباب مصر.

كما أدلى اللواء أيمن صالح رئيس هيئة مواني البحر الأحمر، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بلجنة لجنة مدرسة محمد حافظ بحي السويس.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم