التعديلات الدستورية 2019| 60 سيارة إسعاف بأسيوط لمتابعة لجان الاستفتاء

60 سيارة إسعاف بأسيوط لمتابعة لجان الاستفتاء
60 سيارة إسعاف بأسيوط لمتابعة لجان الاستفتاء

أعلن محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه تم ضخ ٦٠ سيارة إسعاف للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 وهى موجودة أمام مقرات اللجان الانتخابية.
 
وأضاف أن جميع الإجازات والراحات ملغاة لجميع العاملين والمشرفين بالمرفق لحين انتهاء الاستفتاء، لافتا الى أنه سيتم عمل تمركزات ثابتة ودوريات متحركة على كل اللجان، مع مرور دوري من مشرفي القطاعات على مستوى المحافظة، وتم تجهيز وتوفير الأدوية اللازمة للسيارات.

وأضاف أنه شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم مسيرات حاشدة نظمها قيادات الصحة في مختلف إدارات ديروط، والقوصية، ومنفلوط، ومركز أسيوط، والبداري، والغنايم، وصدفا، وأبنوب، والفتح، وساحل سليم، عدة مسيرات وحملات توعية في مختلف الميادين لحث المواطنين والعاملين في الإدلاء برأيهم والنزول للمشاركة في التصويت على الدستور.

وأكد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه تم عمل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية للتواصل والمتابعة مع كافة غرف العمليات بالإدارات الصحية بكافة مراكز ومدن المحافظة كما تم تشكيل فرق من إدارة المتابعة وإدارة التفتيش بالمديرية بمتابعة على أرض الواقع بصفة دائمة طوال أيام الاستفتاء، وقامت إدارة المتابعة بمديرية الصحة بتشكيل فريق للمرور والمتابعة على ارض الواقع للجان وتذليل أية معوقات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم