التعديلات الدستورية 2019| السويدي: أبطال سيناء تحدوا الإرهاب بمشاركتهم في الاستفتاء

النائب طلعت السويدي
النائب طلعت السويدي

أعتبر النائب طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب المشاركة الإيجابية والكبيرة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية من أهالى محافظة شمال سيناء الأبطال والبواسل أكبر رد عملي على قوى الشر والظلام والإرهاب.

ووجه، في بيان له أصدره اليوم، تحية قلبية لجميع عواقل وعائلات وجماهير أرض الفيروز سيناء الحبيبة والغالية والتي تسكن وتعيش في قلوب وعقول كل المصريين على تحديهم للإرهاب والإرهابيين وعلى حرصهم على أداء حقوقهم السياسية بالمشاركة الإيجابية والكبيرة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وشهدت لجان مدينة الشيخ زويد إقبالا وحضورا كثيفًا خلال الساعات الأولى من الاقتراع خاصة لجنة السكة الحديد بوسط المدينة، وشهدت مدينة العريش ازدحاما في غالبية اللجان الانتخابية خاصة بوسط المدينة وحي الضاحية شرق العريش، بينما شهدت مدينة رفح الحدودية إقبالا ملحوظا حيث تزاحم المواطنين أمام لجنة مدرسة الثانوية الصناعية ومدرسة الإمام الغزالي بنات خلال الساعات الأولى من الاقتراع.

وشهدت مدينة بئر العبد ومدينة رمانة إقبالا كثيفا في بعض اللجان، في قرية نجيلة ورابعة خاصة من جانب السيدات وكبار السن، وفي وسط سيناء وبالتحديد مدينة الحسنة ومدينة ونخل كان الإقبال كثيفاً تناسباً مع الكثافة السكانية.