المسعود: المشاركة الإيجابية بالاستفتاء تعد كتابة جديدة للتاريخ

النائب محمد المسعود
النائب محمد المسعود

حرص النائب محمد المسعود لليوم التانى علي التوالي بأن يجوب دائرة قصر النيل بعدد من الأتوبيسات السياحية الكبيرة، للحث على التصويت على الاستفتاء وحث المواطنين على الاستفتاء.

 
وأكد النائب محمد المسعود أن المشاركة الإيجابية للمصريين في الاستفتاء الدستوري بمثابة كتابة تاريخ جديد للدولة المصرية، مشيرا إلى أن هناك حالة وعي يعيشها أبناء الوطن ستدفعهم للمشاركة والحشد أيام الاستفتاء.

وقال المسعود في تصريح له اليوم، إن المشاركة بقوة أمام لجان الاستفتاء يساهم في ترسيخ مبدأ الديمقراطية، وينقل صورة صحيحة وإيجابية للعالم كله عن استقرار الأوضاع في مصر ووجود لحمة وطنية بين الشعب وقيادته السياسية.

وشدد "المسعودط على أن الدستور كفل لكل فرد حرية التعبير عن رأيه، لذلك فصوت كل فرد أمانة وشهادة من اجل وطنه يجب أن يؤديها، مضيفا أن مصر تمر بمرحلة دقيقة ومهمة يظهر فيها معدن المصريين من خلال وقوفهم بجانب دولتهم.

وأشار “المسعود” إلي أن هناك الكثير ممن يحاولون عرقلة مصر عن مسيرتها نحو التنمية، خاصة بعد تحقيق تقدم كبير في إنجاز المشروعات القومية الكبري والبنية التحتية التي لم تشهدها مصر طوال تاريخها من بناء شبكة الطرق ومحطات الطاقة والتي تعود بالإيجاب على تحسن الأوضاع الاقتصادية في مصر.