التعديلات الدستورية 2019| تنسيق بين غرفة عمليات التنمية المحلية ومجلس الوزراء 

ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية
ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية

انطلق صباح اليوم الأحد ثاني أيام ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع اللجان في 27 محافظة حيث يواصل الناخبون اليوم الإدلاء بأصواتهم على الاستفتاء على التعديلات الدستورية في بعض مواد الدستور في اللجان الرئيسية والفرعية بجميع المحافظات.

ويتابع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية سير العمل في غرفة العمليات المركزية بالوزارة المتابعة لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء وغرف عمليات المحافظات والتأكد من توفير كافة اللوجستيات اللازمة لعمل اللجان في جميع المحافظات في سهولة ويسر وتذليل أية عقبات تواجه المواطنين في إدلائهم بأصواتهم في لجانهم الانتخابية والتأكد من توفير كافة التسهيلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وطالب وزير التنمية المحلية المواطنين باستمرار المشاركة بشكل إيجابي في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لأنه حق أصيل لكل مواطن مصري حريص على تقدم وتنمية بلاده، مؤكداً أن إقبال المواطنين على الإدلاء بأصواتهم هو مشهد حضاري يوضح حب الشعب لوطنه.

وقال إن اليوم الأول للاستفتاء شهد إقبالاً كبيراً من المواطنين على مدار اليوم خاصة المرأة والشباب، لافتاً إلى أن اليوم الثاني سيشهد أيضاً حشوداً بشكل أكبر أمام اللجان وسيكون استكمالاً لهذا المشهد الحضاري المشرف .