التعديلات الدستورية 2019| لجان القليوبية تستعد لاستقبال المواطنين في اليوم الثاني للاستفتاء

 لجان القليوبية تستعد لإستقبال المواطنين في اليوم الثاني للاستفتاء
لجان القليوبية تستعد لإستقبال المواطنين في اليوم الثاني للاستفتاء

تستعد لجان محافظة القليوبية، لاستقبال الناخبين في اليوم الثاني لاستفتاء على التعديلات الدستورية، ومن المقرر أن يتم فتح اللجان في تمام الساعة 9 صباحًا.

أعلن محافظ القليوبية د.علاء عبد الحليم مرزوق، رفع درجات الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن والأحياء وجميع المديريات وإلغاء الأجازات لرؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات وتواجد كل مسؤول بنطاق مركزه للتأكد من جاهزية المقار الانتخابية ورفع كفاءتها وتوفير مصدر دائم للكهرباء وآخر للطوارئ وتوفير خط تليفون وتجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة.

 وأوضح المحافظ أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال تجهيز مقار اللجان الانتخابية بكل القرى والمراكز وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت.

 وأشار إلى أن إجمالي عدد الناخبين بلغ 3 مليون و165 ألف ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام 546 مقر انتخابي بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية 664 لجنة.

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، بالبدء في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم خلال أيام الاستفتاء.

وتضمنت الإجراءات والخطط الأمنية؛ نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمناطق الهامة والحيوية ولجان الاستفتاء، وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفوري مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن.

 وتم تكثيف الخدمات المرورية في جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق بالمحافظة، وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم