ماجد المهندس واليسا.. ثنائية جديدة للطرب والاحساس مع "روتانا" في جدّة

ماجد المهندس وسالم الهندي
ماجد المهندس وسالم الهندي

في ثلاثية غنائية مميزة جمعت من جديد بين "برنس الغناء" ماجد المهندس، و"ملكة الاحساس" اليسا، و روتانا للصوتيات والمرئيات، عاش الجمهور السعودي في مدينة جدّة ، أمسية ساهرة، إتحد فيها الغناء والإحساس مع دقة التنظيم والإحترافية المتعلقة بالأمور الفنية من هندسة صوت وإضاءة وديكور وتأمين إحتياجات النجوم والجمهور على حد سواء.

 

 

 

 

وحرص عدد كبير من الجمهور من مختلف الفئات ومدن المملكة العربية السعودية، للإستمتاع بهذه السهرة الأولى من نوعها على صعيد حفلات الفنادق في مدينة جدة، والنتيجة "ليلة روتانية" من العمر.. بدأتها المطربة اللبنانية إليسا في أول حفل جماهيري لها جاء بعد العملية التي أجرتها مؤخرا في بروكسل وتكللت بالنجاح، وانتهائها أيضا من تصوير فيديو كليب أغنيتها "كرهني".

 

 

واختتم الحفل المطرب ماجد المهندس، الذي يحصد نجاحات عدّة متتالية بعد حفلاته في كل من الرياض ودبي وأبوظبي.

 

 

ورغم أن غناء ماجد المهندس واليسا في حفل مشترك هو ليس جديدا عليهما، لاسيما وأنهما سابقا أن شاركا سويا مع "روتانا" في حفلاتها بدبي والكويت، لكنه الأول لهما في السعودية، لذا في الكواليس إعتبرا ان "روتانا" وجهها حلو عليهما.

 

 

 

وفي فقرتها الغنائية، خاطبت اليسا الجمهور بشفافية، قائلة: "لقائي بكم اليوم وأنا أغني ما بين جمهوري العزيز هنا في حفل جدة .. كان حلم، وتحقق". وبدأت اليسا الحفل بأغنيتها "الى كل اللي بيحبوني"، ثم غنت :"وحشتوني، لو فيّ، نفسي أقوله، إكرهني، خدني معك، بتمون، عايشالك ، عكس اللي شايفينها" وغيرها.

 

 

وأشعل المهندس المكان في فقرته بأغانيه ومواويله، فقّدم :"ناقصك شي، عطشان، تناديك، موال إني الليلة راح أغني، بالقوة نسيت، الدنيا غدارة، مرماي، وغيرها الكثير.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم