جيمس أرثر يغادر إلى لندن عقب حفل مئوية الجامعة الأمريكية

جيمس أرثر  يغادر إلى لندن عقب حفل مئوية الجامعة الأمريكية
جيمس أرثر يغادر إلى لندن عقب حفل مئوية الجامعة الأمريكية

غادر النجم البريطاني العالمي جيمس أرثر؛ إلى لندن على متن طائرة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران عقب إحياء حفل مئوية الجامعة الأمريكية بمصر أمس، وذلك بمقرها في القاهرة الجديدة، بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

كان افتتح آرثر فقرته بأغنيته الشهيرة "impossible" وسط عاصفة من هتافات وصرخات الإعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور المصري، قائلا :"hello egypt" بعدها انطلق ليقدم المزيد من أغانيه الاستعراضية التي حصدت المزيد من أجواء الإثارة والإبهار.

يذكر أن جيمس أندرو أرثر مغني و كاتب أغاني بريطاني ولد في 2 مارس 1988 ونجم الموسم التاسع من المسابقة الغنائية البريطانية لبرنامج المواهب إكس فاكتور عام 2012، ونظم الحفل وليد منصور بأجواء عالمية حي تم تصميم أضخم مسرح لتامر فوزي وإضاءة وليزر لوليد الحريري.

 

وكانت انطلاقة آرثر الغنائية مع أغنية impossible والتي احتلت المركز الأول في ترتيب المملكة المتحدة للأغاني ( UK singles charts) بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها وبيعت منها أكثر من 1,4 مليون نسخة في بريطانيا وحدها و 2,5 مليون نسخة في بقية العالم، ليكون بذالك أنجح انطلاقة لرابح في تاريخ برامج المواهب الغنائية في العالم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم