رئيس «الوطنية للصحافة»: التزوير موروث انتهى.. واللعب في نتيجة الاستفتاء مستحيل

كرم جبر - رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
كرم جبر - رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن تزوير الاستفتاء، والتحايل على أصوات الناخبين من موروثات الماضي، وانتهت إلى الأبد، والآن لا يمكن تزوير النتائج أو اللعب في مجريات الأمور، لأن الدولة تريد أن يقوم التغيير بناء على رغبات الشعب والمواطنين داخل وخارج مصر.

 

وأضاف «جبر»، خلال لقاء خاص عبر قناة «النيل للأخبار»، أن الرئيس السيسي لن ولم يقبل بهذه الأحداث المشينه تماماً وحريص على تنفيذ رغبة المصريين مهما كانت النتائج، وخاصة أن كل المصريين قامو بالمشاركة بدافع الثقة التي وضعوها فيه وفي الإدارة المصرية ككل.

 

وأشار «جبر»، إلى أن الهيئة الوطنية للانتخاب وضعت معايير شديدة للعملية الانتخابية لضمان نزاهتها، مشيدًا بحرص المواطنين على الاستفتاء في التعديلات الدستورية، وهو ما يؤكد مدى وعي المواطنين بأهمية المشاركة، حيث إن التعديلات الدستورية حزمة متكاملة، وتؤمن مسار الدولة المصرية بأنها دولة مدنية تحت حماية القوات المسلحة.

 

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم