فيديو| التنمية المحلية تتابع أداء المحافظين ومواعيد فتح اللجان

جانب من غرفة العمليات
جانب من غرفة العمليات

شكل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية  غرفة العمليات المركزية بالوزارة لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع المحافظات والتي بدأت اليوم اعتباراً من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً وتستمر حتى يوم الاثنين.

وتابع شعراوي على مدار الساعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من داخل غرفة عمليات الوزارة حيث يتم التواصل مع جميع المحافظين للتأكد من توافر الدعم اللوجستي اللازم خلال عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية .
واستعرض وزير التنمية المحلية خلال الغرفة مع الموظفين مسئولين كل محافظة الذين عرضوا عليه النتائج ومشكلات التي وجهت المحافظات أثناء عملية الاستفتاء، وعرض الحلول.

أكد اللواء أن الوزارة شكلت غرفة عمليات تعمل على مدار ٢٤ ساعة لمتابعة كافة لجان الاستفتاء بجميع المحافظات وتلقي جميع الشكاوى مضيفا بأن الغرفة تتواصل بشكل مستمر مع مجلس الوزراء.

أضاف شعراوي أن جميع الجان تعمل الآن في المحافظات بشكل مستمر وتم حل جميع المشاكل التي كانت تعرقل عملية الاستفتاء مؤكدا أن كان أغلب المشاكل تأخر القضاة عن بدء العمل.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أنه عقد اجتماعا قبل عملية الاستفتاء مع مسئولي ذوي الإعاقة في المحافظات لتوفير كافة السبل لتسهيل العملية الانتخابية كما تم توفير الكراسي المتحركة وخيام خاصة لكبار السن

وأكد شعراوي أن جميع العاملين بوزارة التنمية المحلية سيدلون بصوتهم في العملية الانتخابية مضيفا أنه تم توقير مقرات خاصة للمغتربين. 

 


أكدت تقارير غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، انتظام العمل في جميع لجان الإدلاء بالأصوات على التعديلات الدستورية في جميع المحافظات وأن عملية التصويت تتم فى هدوء ونظام فى جميع اللجان.

وأشارت التقارير ، إلي أن كافة المتابعات الأولية لعملية التصويت أكدت وجود إقبال على اللجان خاصة في الأقاليم على مدار اليوم.

 


تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، عددا من اللجان بالقاهرة للاطمئنان علي حسن سير عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية تفقدوا من خلالها لجنة مدرسة التوفيقية بشبراء ولجنة مدرسة الليسية بمصر الجديدة.

وتفقد المحافظ لجنة الجامعة العمالية بشرق مدينة نصر ولجنة مدرسة تحيا مصر بالاسمرات ورافق المحافظ في جولتة السادة نواب المحافظ ورؤساء الأحياء المعنيين.

وأشاد المحافظ خلال الجولة بنسبة إقبال الجماهير من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم وزيادة الوعي الشديد لدي الشباب بأهمية التعديلات الدستورية وحرص المواطنون المصريون الميقمون في الخارج علي الاحتشاد امام مقار اللجان المخصصة لاجراء عملية الاستفتاء علي الدستور. 

وتتم متابعة كل اللجان علي مستوي القاهرة من خلال غرفة العمليات التي أقامتها المحافظة لمتابعة عملية الاستفتاء علي الدستور والتي تتضم مسئولين من كافة الجهات المعنية مؤكدا علي استعداد المحافظة لمواجهة أي طارئ.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم