بالفيديو .. إقبال كبير للجالية المصرية بهولندا على المشاركة في الاستفتاء

أمجد عبد الغفار، سفير مصر في هولندا
أمجد عبد الغفار، سفير مصر في هولندا

أكد  أمجد عبد الغفار، سفير مصر في هولندا، أن هناك إقبالا متزايدا للجالية المصرية على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال اليوم الثاني لعملية الاستفتاء.

وأوضح  أن اليوم بداية العطلة الأسبوعية وسيتاح للجمعيات والاتحادات أن تقوم بدورها الإيجابي لتنظيم السيارات والأتوبيسات ومساعدة المصريين للتوجه للجان للإدلاء أصواتهم.

وأضاف «عبدالغفار»، خلال مداخلة هاتفية على «الفضائية المصرية»، أن اليوم الأول شهد أيضًا إقبالا كبيرا وطيبا، مشيراً إلى ان كل من العاملين بالسفارة يوفرون كل سبل الراحة والتيسير للناخبين والمواطنين المصريين المشاركين في هذا العرس الوطني الكبير.

وأكد «سفير مصر في هولندا» في ختام حديثه، أن الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية بدأت حتى منذ قبل أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات عن تواريخ الاستحقاق الانتخابي، حيث تم التواصل مع رموز الجالية المصرية لتعريفهم بالإجراءات والإجابة على استفساراتهم فيما يتعلق بأسلوب الاقتراع.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم