التعديلات الدستورية 2019| احتفالات بالطبل والمزمار البلدي في مراكز أسيوط

طوابير أمام لجان التصويت على التعديلات الدستورية
طوابير أمام لجان التصويت على التعديلات الدستورية

شهدت عدد من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بأسيوط منذ بداية اليوم الأول؛ زحاماً شديداً خاصة بقرى ونجوع المحافظة وسط تواجد مكثف من رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين اللجان.

واصطف الناخبون أمام اللجان في طوابير طويلة وتصدرت السيدات وكبار السن المشهد الانتخابي في الوقت الذي تم تزويد اللجان بكراسي متحركة لخدمتهم وتسهيل الإدلاء بأصواتهم خاصة لكبار السن وذوي الإعاقة وتوفير الكراسي المتحركة لهم وأماكن جلوس ومبردات مياه ومظلات أمام اللجان لتوفير الراحة الكاملة لهم أثناء عمليات التصويت.

كما شهدت لجان عدد من قرى ومراكز الغنايم وأبوتيج وديروط وصدفا في أسيوط احتفالا للمواطنين بالطبل والمزمار البلدي وسط تفاعل للمارة والمشاركين في عملية الاقتراع.

كان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، قد تفقد لجنة إسماعيل القباني بمدينة أسيوط للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لسير العملية بسهولة ويسر؛ يرافقه المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم