التعديلات الدستورية 2019| محافظ المنوفية يدلي بصوته

محافظ المنوفية يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
محافظ المنوفية يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أدلى اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بمدرسة الشهيد النقيب أحمد عبدالرحيم السرسى الثانوية القديمة بنات سابقا بشبين الكوم.


وقد قام المحافظ يرافقه اللواء جمال أبو إسماعيل مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، واللواء سعدالدين مصطفى رئيس أركان حرب المدرعات ، واللواء ياسر حسن أبو سنة مساعد مدير المدرعات ، واللواء عزالدين حسين رئيس أركان إدارة المدفعية بتفقد اللجان الموجودة بالمدرسة للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية وقوات تأمين اللجان.


كما تم تفقد لجان مدرسة المساعي المشكورة الثانوية العسكرية بنين وحرص المحافظ على مصافحة جموع الناخبين والتقاط الصور التذكارية معهم. 


وقد وجه محافظ المنوفية الدعوة للمواطنين للنزول والإدلاء بأصواتهم لتحقيق أعلي نسب مشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مؤكدا على أن المنوفية بلد الانتماء والوطنية وهى من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الانتخابية. 


يذكر أن عدد من لهم حق التصويت بمحافظة المنوفية (2 مليون 621 ألف ) مواطن علي مستوي المحافظة ، ويوجد بها 611 لجنة فرعية بإجمالي 522 مركز انتخابي .