بعد أن أدلى بصوته مع العمال

التعديلات الدستورية 2019| محافظ الغربية يتفقد سير العمل بلجان الاستفتاء

محافظ الغربية يتفقد سير العمل بلجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية
محافظ الغربية يتفقد سير العمل بلجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على انتظام سير العمل بجميع لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظة بدءا من الساعة التاسعة صباح السبت.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية لمتابعة سير العمل بلجان المحافظة حيث تفقد انتظام عملية الاستفتاء بلجنة مدرسة محمد فريد بطنطا ولجنة مدرسة عبد المجيد سليم الابتدائية بالمحلة وذلك للتأكد من توافر كافة سبل الراحة والأمان للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في اللجان.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية لتوفير جميع المستلزمات الإدارية باللجان وأقصى درجات الأمن للمواطنين وذلك في إطار الحرص على الخروج بعملية الاستفتاء بصورة مشرفة تؤكد للجميع الوعي السياسي لدى المواطن المصري وحرصه على المشاركة الايجابية.

والجدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 3 ملايين و327 الفا و350 مواطنا لهم حق التصويت في 799 لجنة فرعية في 703 مقر انتخابي.

كما أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة  لسير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال غرفة العمليات المركزية المنعقدة  بديوان عام المحافظة على مدار أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.