التعديلات الدستورية 2019| رئيس حي الأسمرات: مشاركة الأهالي رسالة حب وشكر للرئيس

 رئيس حي الأسمرات
رئيس حي الأسمرات

أكد المهندس حسن الغندور، رئيس حي الأسمرات، أن أهالي الحي نظموا منذ الصباح الباكر مسيرة حاشدة انطلقت من مقر الحي، وحتى مقار اللجان المخصصة للاستفتاء على التعديلات الدستورية ٢٠١٩.

 

وأوضح الغندور، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن مسيرة أهالي حي الأسمرات جاءت للتعبير عن حب للمواطنين للرئيس عبد الفتاح السيسي، وشكر أيضا لما تم إنجازه بحي الأسمرات وشعوره بالمواطن البسيط وحرصه على توفير حياة كريمة لأبناء الشعب المصري.

 

وأشار الغندور، إلى انتظام سير عملية الاستفتاء منذ الصباح الباكر بلجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرستي تحيا مصر ٢ وتحيا مصر ٣، متوقعا زيادة نسب المشاركة في الاستفتاء خلال اليومين المقبلين.

 

وانطلقت في التاسعة صباح، السبت 20 أبريل، عملية التصويت في لجان حي منشأة ناصر والمقطم و الدويقة ،وسط تواجد أمني مكثف من قوات الجيش والشرطة، وانتظام وسيولة بسير عمليات التصويت بمختلف اللجان.

 

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

 

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالي 120 ألف موظف.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم