«زوجات الشهداء» يتصدرن لجان استفتاء التعديلات الدستورية في الشرقية 

«زوجات الشهداء» يتصدرن لجان استفتاء التعديلات الدستورية في الشرقية 
«زوجات الشهداء» يتصدرن لجان استفتاء التعديلات الدستورية في الشرقية 

حرصت زوجات  الشهداء بمحافظة الشرقية، علي الإدلاء بأصواتهن لتوجيه رصاصات  للإرهاب الأسود والتأكيد علي أن الشعب المصري يلتف حول قيادته السياسية وقادر علي صنع القرار بنفسه.

قامت المهندسة ندا حسن 26 عاما زوجة الشهيد أحمد الشبراوي، وطفله عمر، بالإدلاء بصوتها في لجنة المدرسة الإعدادية بنات بقسم أول الزقازيق.

وقالت إنها حرصت علي المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية لاستكمال بناء مصر الجديدة والاستمرار في محاربة الإرهاب الأسود الذي راح ضحيته زوجها ولنعلن للعالم أن الإرهاب لم ينال من عزيمة المصريين بل يزيدهم قوة واصرارا.


وفي لجنة مدرسة  اللغات التجريبية بمدينة الزقازيق، أدلت سكينة عبد السلام  40عاما زوجة الشهيد أركان حرب هاني محمد سليمان، بصوتها في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

وقالت أنني جئت لأقول نعم للتعديلات الدستورية؛ للثأر للشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة ولاستكمال مسيرة الإنجازات وبناء الدولة المصرية الحديثة ولتوجيه رصاصات في قلب الإرهاب الأسود.


وأدلت بصوتها في نفس اللجنة الحاجة عائشة عبد الغني محمد هاشم 60عاما، والدة الشهيد العقيد محمد عيد عبد السلام الضابط بالأمن الوطني، والتي حرصت علي رفع علم مصر مرددة هتاف تحيا مصر.

وقالت إنها حاءت لتقول نعم للتعديلات الدستورية لأنها واجب وطني علي كل مصري في هذة المرحلة واستكمالا لقاطرة الإنجازات وإرسال رسائل للعالم بأن شعب مصر اختار طريق البناء والتنمية والتقدم.


وفي لجنة مدرسة الزهراء الابتدائية، في ديرب نجم قامت فاطمة الزهراء عطية يوسف 30 عاما أرملة الشهيد العقيد احمد الكفراوي، باصطحاب طفليها محمد 9 سنوات وياسين 6 سنوات إلي اللجنة لتقول نعم للتعديلات الدستورية؛ لتحقيق مزيد من أمن وإستقرار الوطن والثأر للشهداء.

 وقالت إن الإقبال علي لجان الاستفتاء سيكون بمثابة صفعة علي وجوة الإرهابيين الذين يبثون سمومهم من أجل التشكيك في مواد الدستور ووطنية المصريين، مؤكدة أن حق الشهيد سيعود مع أمن مصر.