أهالي رشيد يعلنون تأييدهم للتعديلات الدستورية في مؤتمر حاشد

 أهالى رشيد يعلنون تأييدهم للتعديلات الدستورية
 أهالى رشيد يعلنون تأييدهم للتعديلات الدستورية

شهد نادي رشيد  الرياضى برئاسة قبطان بحرى محمد عطية أبو خليل، اليوم الجمعة، مؤتمرا حاشدا لدعم التعديلات الدستورية، تحت عنوان  فى حب مصر، برعاية النائب محمد عباس عضو مجلس النواب، وشهده الآلاف من أهالى مركز ومدينة رشيد الذين أعلنوا عن تأييدهم للتعديلات الدستورية. 

ومن جانبه، أكد النائب محمد عباسى، خلال كلمته بالمؤتمر على أهمية التعديلات الدستورية  للمواطن المصري، مشيرا إلى أنها استكمالا لخطوات الديمقراطية التي تمشي وتسير عليها الدولة المصرية واستكمالا للمشروعات التنموية والمشروعات الخاصة بالقضاء علي العشوائيات وبناء مدن جديدة والتي من ضمنها مدينة رشيد الجديدة والتي وضع حجر الاساس لها بقرار مباشر من  رئيس الجمهورية  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد عباسى، أن المشاركة فى الاستفتاء واجب وطنى يجب على كل مواطن شريف المشاركة فيه، مطالبا  أهالى رشيد بالحشد والنزول للجان الاقتراع للتعبير عن دعمهم  للتعديلات والمشاركة الإيجابية.

 وشهد المؤتمر عروض فنية وأغانى وطنية، كما رفع المشاركون الإعلام المصرية تعبيرا عن دعمهم للتعديلات الدستورية، كما قام المشاركون فى المؤتمر بتنظيم مسيرة بشوارع المدينة لحث الأهالى للمشاركة فى العرس الديموقراطي.