محافظ المنوفية يشهد ندوة «مستقبل وطن» للتعريف بالتعديلات الدستورية

ندوة التعديلات الدستوريه
ندوة التعديلات الدستوريه

شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، فعاليات الندوة التثقيفية للتعريف بالتعديلات الدستورية، والتي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة بمدينة شبين الكوم.

 

وحضر كل النائب سامر التلاوى عضو مجلس النواب وأمين عام حزب مستقبل وطن بالمنوفية، وفضيلة الشيخ عبدالعزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

 

وفي كلمته رحب النائب سامر التلاوى بالحضور، موجهاً الشكرلمحافظ المنوفية لمشاركته فاعليات الندوة وسط شعب المنوفية للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية وحث المواطنين على النزول للمشاركة في التعديلات الدستورية ، مؤكداً أن الهدف من تلك التعديلات استكمال مسيرة التنمية والنهوض بوطننا الحبيب والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة.

 

وناشد  شعب المنوفية، بالنزول والاحتشاد أمام المقرات الانتخابية للحفاظ على المكانة الريادية التي تحتلها المحافظة.

 

هذا وقد تناول المؤتمر، شرحا مبسطا عن التعديلات الدستورية المزمع الاستفتاء عليها وأن الدستور يعد الوثيقة التي تحدد العلاقة بين الدولة ومواطنيها وتحديد آمالهم وطموحاتهم .

 

وفى كلمته أكد محافظ المنوفية ، على أن المشاركة في عملية الإستفتاء علي التعديلات الدستورية واجب وطني علي كل مصري ومصرية ورسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من الداخل والخارج.