تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد .. وحلا شيحة أبرز الضحايا

رامز جلال
رامز جلال

بدأت قناة mbc مصر، في نشر الدعاية الخاصة  بأبرز برنامجها الذي يحمل عنوان "رامز في الشلال"، للنجم رامز جلال.

فكرة البرنامج هذا العام تبدأ من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه علي تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق.

بالفعل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة تتحرك الجزيرة وينزلق الضيف، ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ثم يظهر رامز على هيئة "غوريلا"، ليكتمل مسلسل الرعب في قلب الضيف.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم" من مصادرها الخاصة أن رامز قرر الإيقاع بالنجمة حلا شيحة والتي عادت مؤخرًا إلي التمثيل، والتي انهارت فور علمها بالمقلب الذي دبره لها رامز للإحتفال بعودتها للتمثيل.

كما وقع العديد من الفنانين ضحية لمقالب رامز جلال ومنهم المطرب العالمي لويس فونسي وتامر حسني وشيرين رضا وعلي ربيع وحلا شيحة ومحمد حماقي ومدحت شلبي وشيماء سيف وشهيرة ودنيا سمير غانم ومحمد أنور ورانيا يوسف وحسين الشحات ومصطفى خاطر وأحمد شوبير.

يذكر أن "رامز" بدأ سلسلة برامج المقالب الخاصة به عام 2011 مع برنامج "رامز تحت الأرض"، وبعده توالت البرنامج الرمضانية كل عام، وهى "رامز بيلعب بالنار" و"رامز قلب الأسد"، و"رامز قرش البحر" و"رامز توت عنخ آمون" و"ورامز ثعلب الصحراء" و"رامز واكل الجو" وآخرها "رامز تحت الصفر" 2018.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم