اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تحسم نظام التذاكر استعدادًا لعرضه على الكاف

محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية
محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية

قال محمد فضل مدير بطولة كأس أمم إفريقيا، إن ملف نظام بيع تذاكر المباريات على رأس أولويات عمله لما يمثله من أهمية للشعب المصري، وإنه ينتظر الاجتماع مع الجهة المسؤولة عنه لمناقشته وإقراره.

وأفصح فضل عن أن الاجتماع مع الجهة المسؤولة عن عملية بيع تذاكر المباريات سيكون لمناقشة النظام الالكتروني المقدم بكامل جوانبه وإتمام العمل عليه، تمهيدا لتقديمه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وأوضح فضل "كما قلت مسبقا أن العمل على نظام بيع التذاكر ينتهي في الفترة بين 15 و20 أبريل الجاري، والآن ننتظر الاجتماع مع الجهة المسؤولة عن هذا الملف وإتمام مناقشة النظام الالكتروني".

وكشف قائلا: "بعد تلك الخطوة نجتمع مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لعرض نظام بيع التذاكر حتى يتم إقراره ثم طرحه للجماهير".

وتنطلق البطولة في 21 من يونيو 2019 وتستمر حتى 19 من شهر يوليو، التزام مصر وتلتزم مصر في نظام بيع التذاكر بالاتفاقية الرسمية الموقعة بين اللجنة المنظمة لكأس الأمم ورئيسها هاني أبو ريدة من جهة والكاف ورئيسه أحمد من جهة أخرى.

وأضاف فضل قائلا: "الدول التي تشارك منتخباتها في كأس أمم إفريقيا لها أولوية في شراء التذاكر بنظام محدد"، وأضاف "كذلك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم له حصة من التذاكر بسمات معينة من حيث العدد وأماكن المقاعد، والأمر نفسه ينطبق على الرعاة الرسميين في البطولة".

وأكد فضل قائلا: "كل هذه الأمور نراعيها أثناء مناقشة ملف نظام شراء تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا مع الجهة المسؤولة قبل عرضه على الكاف لإقراره وطرحه على الجماهير رسميا".