انطلاق بطولة الجونة المفتوحة للاسكواش

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انطلقت بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، في مدينة الجونة على البحر الأحمر، وتستمر حتى 26 أبريل الجاري.

 

وتقام المباريات في مجمع الجونة للاسكواش، والملعب الزجاجي، وتضم النسخة الثامنة من البطولة منافسات للرجال والسيدات المصنفين على مستوى العالم للمنافسة في الحدث البلاتيني.

 

ويشارك في البطولة من اللأبطال الرجال اللاعب علي فرج، الذي يتصدر للمرة الأولى على الإطلاق تصنيف بطولة في الفئة البلاتينية، ويسعى من خلال المنافسات إلى إحراز لقب البطولة هذا العام بعد أن تغلب عليه في نهائي العام الماضي مروان الشوربجي، كما تشارك رنيم الوليلى المصنفة الأولى عالميا في منافسات السيدات، كما تتصدر جدول البطولة.

 

وصرح عمرو منسي، مؤسس بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش: "متحمسون للغاية لانطلاق البطولة، فهي حصيلة أشهر من العمل الشاق لتنظيم هذا الحدث الكبير".

 

وتابع: "ستكون هذه البطولة غير مسبوقة من حيث الحجم والنجاح، ونأمل أن تضع مصر على خريطة استضافة الأحداث الرياضية العالمية المختلفة".

 

واستكمل حديثه قائلا: "تعد النسخة الثامنة لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش حافلة بالأحداث والفعاليات المثيرة، حيث بدأت الجولات الثلاث الأولى من البطولة في مجمع الجونة للاسكواش ابتداءً من 17 أبريل، ويقام الدور ربع النهائي، والدور نصف النهائي في الملعب الزجاجي".

 

ويبدأ الدور ربع النهائي من 23 إلى 24 أبريل، يليه الدور نصف النهائي في 25 أبريل ، في حين تقام المباراة النهائية في 26 أبريل".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم