بالتعاون مع وزارة التجارة..

افتتاح ملتقى توظيف شباب سوهاج لتوفير 3 آلاف فرصة عمل

محافظ سوهاج خلال الافتتاح
محافظ سوهاج خلال الافتتاح

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج مساء أمس الخميس، ملتقى توظيف شباب محافظة سوهاج بالمدن الصناعية "العاشر من رمضان، والسادس من أكتوبر، والعبور"، والذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة ممثلة في مركز تحديث الصناعة بسوهاج، لتوفير 3 آلاف فرصة عمل لأبناء سوهاج.

وقال المحافظ إن الملتقى يأتي حرصاً من المحافظة على تقديم خدمات مباشرة للمواطنين، والشباب من أبنائها، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم.

وأشار محافظ سوهاج إلى أن الملتقي يشارك فيه أكثر من 50 شركة، ومصنع، ومؤسسة تعمل في مجالات عديدة، مشيرا إلى أنه تم تخصيص مقرات للشركات لتلقي طلبات التوظيف من الشباب، والذي يشهد إقبالا كبيرا نظرا لفرص العمل الجيدة التي تم توفيرها.

وتفقد المحافظ مكاتب الشركات والمصانع، وما تعرضه من فرص عمل متاحة لأبناء سوهاج، والتقى عدد من الشباب رواد الملتقي الذين أبدو إعجابهم بالفكرة، كما إلتقى بعض المواطنين واستمع الى شكواهم ومطالبهم.

يذكر أن المتلقي يتيح أكثر من 3 آلاف وظيفة لجميع المؤهلات المتوسطة، وفوق المتوسطة، والعليا، والبعض يطلب دون مؤهل في وظائف محددة، بمرتبات وحوافز مجزية فى كافة التخصصات من "مهندسين، ومحاسبين، وفنيين، وعمال، وسائقين".

حضر الافتتاح اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة، والدكتور عمر الحادي المنسق العلمي ومدير المكتب الفني للمحافظة، والمهندس أحمد الشرقاوي مدير مركز تحديث الصناعة بوزارة التجارة والصناعة، وممثلي الشركات والمصانع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم