أول تعليق لمدرب الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

أبدى الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حزنه الشديد عقب خسارة فريقه أمام بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال "لاسارتي"، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن المباراة بدأت متكافئة بين كلا الفريقين، ولكن بيراميدز نجح في السيطرة على مجريات اللقاء، وأحرز الهدف الأول. 

وأضاف: "أتيحت لنا أكثر من فرصة من أجل التسجيل لكننا لم نستلغها، فكرة القدم عبارة عن أهداف وتحسم نتائج المباريات من خلالها". 

وتابع: "كمدرب أرى بأن الدفع بحسام عاشور أفضل من حمدي فتحي، رغم أن البعض يرى العكس، لكن في النهاية هذه وجهة نظر جهاز فني". 

وواصل: "التوفيق حالف بيراميدز في مباراة الليلة ومن خلال 3 فرص نجحوا في التسجيل بينما أتيحت لنا 6 فرص ولم نسجل"، مضيفًا: "لم يحالفنا التوفيق ومسألة إهدار الأهداف متواجدة منذ توليت المهمة وأقدم اعتذاري على هذا الأمر". 

وحول مستقبله مع النادي بعد الخسارة، قال: "لا أعلم وضع الكرة المصرية فأنا لم أعمل فترة إعداد وتوليت الفريق وهو به عدة إصابات وكنا على بعد 12 نقطة من الصدارة والآن عدنا للمنافسة". 

وأوضح: "أنا أعمل وسأظل أعمل حتى أصل إلى هدفي وهو تحقيق لقب البطولة"، وأتم حديثه قائلاً: "الأهلي ومانشستر سيتي صرفوا مبالغ كثيرة وفي النهاية خرجا من البطولة وفي النهاية هذه هي كرة القدم".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم