«تجارة عين شمس» تفوز بالمركز الأول في مسابقة «ديلويت»

«تجارة عين شمس» تفوز بالمركز الأول في مسابقة «ديلويت»
«تجارة عين شمس» تفوز بالمركز الأول في مسابقة «ديلويت»

أعلن د. خالد قدري، عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، عن فوز كلية التجارة في مسابقة "ديلويت Deloitte" للمحاسبة والمراجعة، والتي أجريت اليوم بجامعة القاهرة.

وأوضحت د. هيام وهبة، أستاذ التمويل ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن كلية التجارة بجامعة عين شمس حققت المركز الأول على فرق الجامعة الأمريكية "AUC"، والجامعة الألمانية "GUC"، وجامعة القاهرة، وجامعة حلوان. 

وأكدت "وهبة"، أن فريق كلية التجارة بجامعة عين شمس ضم طلاب الفرقة الرابعة بشعبة اللغة الإنحليزية وهم: "مينا البير إدوارد، ومينا كرم يوسف، ومينا أسامة سعد، ودينا عبد العزيز علي، ورنا حسن نصر، وهاجر ياسر إسماعيل، وأحمد صبري زيان، ومحمد أحمد حلمي، وإسلام عمرو محمد، وكيرلس ڤيكتور منير، وسلڤانا، ومجدي شفيق، ويارا محمد حسين".

وهنأ عميد الكلية د. خالد قدري، الطلاب الفائزين، ووجه الشكر لكل من د. زكريا فريد، ود. نيڤين حسام، وكذلك المعيدان مصطفى طلعت، وأسامة سامي، على ما بذلوه من جهد مع الفريق.

يشار إلى أن "ديلويت" تقدم خدمات: "المراجعة - تدقيق الحسابات - والضرائب - والاستشارات المالية"، ويصل عدد موظفيها إلى أكثر من 244,400 موظف على مستوى العالم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم