حزب الحرية المصري: تخصيص غرفة عمليات لمتابعة الاستفتاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن حزب الحرية المصري بمحافظة الجيزة، عن تخصيص غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء في 19 مركز وقسم على مستوي المحافظة لمتابعة الاستفتاء اللجان الانتخابية ومساعدة الناخبين في الوصول للجان الانتخابية.

 

وأوضح يوسف خطاب الأمين العام لحزب الحرية المصري بالجيزة، خلال اجتماع عقده اليوم بحضور الأمين العام المساعد وأمين جمال جعفر وهيئة مكتب المحافظة والأقسام والمراكز، أن غرفة العمليات سوف تعمل علي مدار 3 أيام متواصلة وبشكل مباشر مع الأحياء والمراكز منذ بدء التصويت وحتى غلق باب الاستفتاء والفرز وإعلان النتائج.

 

وأكد خطاب في كلمته على أهمية هذه التعديلات الدستورية وعن الفائدة المرجوة للفئات التي استهدفها التعديلات خصوصا المرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة موضحا ثقته الكاملة في جميع أعضاء الحزب بالجيزة.

 

وأشار خطاب إلى أن مصر تتعرض لمؤامرات داخلية وخارجية خلال تلك المرحلة الأمر الذي يتطلب تضافر كل  الجهود لعبور تلك المرحلة الهامة من عمر الوطن واصفا المتخاذلين «بالخيانة».

 

وخلال الاجتماع الذي عقد بمقر الأمانة العامة للحزب بالجيزة تم مناقشة خطة كل أمانة من المحافظة وكيفية حشد الجماهير للاستفتاء على التعديلات الدستورية وحثهم علي النزول والمشاركة في الاستفتاء.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم