20 لاعبًا بقائمة المقاصة لمواجهة الاتحاد وعودة ميدو جابر

فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة

اختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس، في الإسكندرية، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة، على ستاد المكس، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 بالدوري.

واللاعبون المختارون هم: "أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي – أحمد عبد العزيز مودي – اسامة جلال – طه عادل – احمد محسن – عصام صبحي –  أحمد جمال صلاح عاشور – شميليس بيكلي – محمد رمضان – محمد دسوقي –  محمد توني – صلاح ريكو – حسام عبد الواحد - مصطفى شبيطة – رجب عمران – ميدو جابر – مروان حمدي – جون أنطوي". 

وشهدت القائمة عودة ميدو جابر بعد غيابه عن مباراة بتروجت الماضية للحصول على راحة من الجهاز الفني. 

وكان فريق المقاصة قد خاض مرانه الأخير ظهر اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وبعد انتهاء المران أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارين لمباراة الاتحاد السكندري، والسفر إلى الإسكندرية للمبيت، والدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء بـ24 ساعة.

من جانبه، أكد وليد هويدي مدير الكرة للمقاصة، أن الفريق يعاني ضغط المباريات الأخيرة وحالة من عدم التوفيق، وإهدار العديد من النقاط السهلة، والتي أبعدت الفريق عن المربع الذهبي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يسعى لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، لتحسين مسار الفريق.

ويحتل المقاصة المركز السادس بجدول المسابقة برصيد 40 نقطة.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا