مؤتمر جماهيري للدعوة بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور

الوحدة المحلية بجريس تنظم مؤتمراً جماهيراً
الوحدة المحلية بجريس تنظم مؤتمراً جماهيراً

نظمت الوحدة المحلية بقرية جريس مؤتمر جماهيري حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور والذي سيجرى في  الفترة من  20 حتى 22 أبريل الحالي للمصريين بالداخل طبقا لما أعلنته اللجنة الوطنية للانتخابات.

 

بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطني وكلمة رمضان المحمدي رئيس الوحدة المحلية، الذي أكد على أن المشاركة في التعديلات الدستورية، تتوافق ما احتياجات المجتمع المحلي وترسخ مبادئ الديمقراطية بما يسهم في تعزيز الولاء والانتماء للوطن ثم كلمة الدكتور محمد متولي منصور أحد كبار علماء الأزهر والذي وتناول المواد الدستورية من الناحية الدينية.

 

 وأكد على أن مشاركة المواطن في الاستفتاء على الدستور هي شهادة حق لا يجوز حجبها وأن التعديلات الدستورية جميعها في الصالح العام من أجل تحقيق خطط التنمية وليس لصالح شخص معين، وأكد النقيب إبراهيم الطويل معاون مباحث أشمون على تذليل كافة العقبات أمام المواطنين أثناء مشاركتهم في الاستفتاء على الدستور.

 

حضر المؤتمر عبد المنعم نعام رئيس الوحدة المحلية السابق، الذي أكد على توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية  ومن اجل مصلحة الوطن ستجد المصريين على قلب رجل واحد . حضر المؤتمر رجال الصحافة والإعلام ورجال التعليم والصحة  وكبار العائلات والقيادي الوفدي مهندس فوزي عبد الصمد وياسمين البوهي سكرتير الوحدة المحلية والمهندس هاني غنيم مسئول العلاقات العامة، والأمين فريد عبد الصمد رئيس نقطة شرطة جريس، أدار المؤتمر الدكتور أحمد يوسف.