«قومي المرأة» بالبحيرة يواصل حملات التوعية للمشاركة في التعديلات الدستورية

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

واصل المجلس القومي للمرأة لليوم الرابع على التوالي فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة" التي يطلقها بجميع فروعه بالمحافظات خلال الفترة من 14 أبريل وحتى 17 ابريل 2019، بهدف توعية السيدات بأهمية المشاركة السياسية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ونظم فرع المجلس بمحافظة البحيرة مؤتمرا جماهيريا في مركز حوش عيسي ضم عدد ٥ مراكز مجاورة بحضور  اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة، و الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ ، والمهندسة زكيه رشاد مقرره فرع المجلس بالبحيرة، والنائب عصام الصافي، واللواء محمد شوقي بدر رئيس مجلس مدينه حوش عيسي، والمهندس حازم الاشموني السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من أعضاء فرع المجلس، وممثل البنك الزراعي بالبحيرة،  عددا من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، استهدفت  (2100) من مواطني المراكز.

تضمن المؤتمر التأكيد على أهمية المشاركة السياسية والإدلاء بالصوت لأنه يعتبر واجب وطني.

كما نظم فرع المجلس بالمحافظة حمله طرق الأبواب ، استهدفت 74300 من السيدات بمراكز  النوبارية، وأبو المطامير، وكوم حمادة، ووادي النطرون، وبدر، وحوش عيسى، والدلنجات، والرحمانية، والمحمودية، وادكو، ورشيد ، وكفر الدوار، وإيتاي البارود، وأبو حمص، و دمنهور، وشبراخيت .

وفى سياق متصل قام الفرع بمساعدة السيدات على استخراج بطاقات الرقم القومي بالمجان لعدد من السيدات بقرية الكوم الأخضر بمركز حوش عيسي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم