وهب الله: الشباب هم كلمة السر في استفتاء التعديلات الدستورية

وهب الله : الشباب هم كلمة السر في استفتاء التعديلات الدستورية
وهب الله : الشباب هم كلمة السر في استفتاء التعديلات الدستورية

قدم النائب محمد وهب الله رئيس الاتحاد العام لشباب العمال والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر باسم اتحاد شباب العمال بالتحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على القرارات الأخيرة الخاصة بزيادة الأجور والمعاشات اعتبارًا من أول يوليو المقبل.

 

وأوضح رئيس اتحاد شباب العمال أن الاتحاد تم إنشاؤه عام 1983 وحان الوقت لتفعيل دوره على مستوى المحافظات، مثنيًا على مشاركة الشباب وقادة العمل، فضلاً عن سكرتارية المرأة باتحاد عمال مصر من مختلف المحافظات في هذا المؤتمر .

 

وأشار إلى أن الاتحاد سيستعين بتوجيهات الوزراء في دعم وتفعيل دور الاتحاد على مستوى المحافظات لخدمة الشباب ومصلحة الوطن.

 

وطالب الشباب بالمشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية بصفتهم قاطرة الدولة الذين يستطيعون بناؤها، مؤكدًا أن التعديلات الدستورية تصب في مصلحة الوطن وشعب مصر الكريم، وأن الشباب هم كلمة السر في الاستفتاء.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر القومي لشباب العمال وحفل تدشين الاتحاد العام لشباب العمال بالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، بحضور وزير القوي العاملة مجمد سعفان، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، والنائب محمد وهب الله رئيس الاتحاد العام لشباب العمال والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، والنائب جمال عقبي نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء النقابات العمالية، والدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للسلطة التشريعية بمجلس النواب.

 

ترشيحاتنا