نقابة الصحافة والإعلام تنظم مؤتمرًا لدعم التعديلات الدستورية

النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام تنظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية
النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام تنظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية

عقدت النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدي البدوي رئيس الاتحاد المحلي لعمال الاسكندرية ،واللجان النقابية التابعة، مؤتمرها العمالي الحاشد لدعم وتأييد التعديلات الدستورية، وذلك بمسرح الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

 

من جانبه، قال مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام، إن مشاركة العمال بمؤتمر اليوم جاء من ايمانهم بأنه واجب وطني ويجب عليهم المشاركة فيه، مؤكدا أن عمال مصر سينزلون للاستفتاء للحفاظ على دوران عجلة الانتاج والمحافظة على حقوقهم وتوصيل رسالة للعالم اجمع اننا خلف الرئيس السيسي وسنده لاستكمال عمليات الاصلاح الاقتصادي التي بدأنا جني ثمارها .

 

شارك في المؤتمر عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الأهرام، ومحمد سالم رئيس نقابة الزراعة، وخالد عيش رئيس نقابة الصناعات الغذائية، ومحمد عرابي رئيس نقابة المحاجر، ودكتور حسام رئيس نقابة النقل الجوي.

 

وقال عادل دربالة مدير تحرير الأخبار، رئيس اللجنة النقابية بأخبار اليوم، إن المشاركة فى التعديلات الدستورية واجب وطني، مضيفًا: نعم للدستور من أجل بناء مصر الجديدة، نعم للدستور من أجل الرئيس الذى تحمل الصعاب وأعطى المواطنين حزمة من القرارات التى من شانها رفع المعاناة على كاهل المواطن المصرى.

 

وتابع: الشباب لهم دور مهم في كافة الاستحقاقات الانتخابية ومشاركتهم أصبحت ضرورة خاصة أنهم هم مستقبل هذه الأمة، لافتًا إلى أن عمال مصر سيكونوا كلمة السر في هذا الاستفتاء.

 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم