تشكيل مجلس إدارة جديد لشعبة الذهب بغرفة القاهرة

تشكيل مجلس إدارة جديدة لشعبة الذهب بغرفة القاهرة
تشكيل مجلس إدارة جديدة لشعبة الذهب بغرفة القاهرة

شكلت غرفة القاهرة التجارية مجلس إدارة شعبة تجار المشغولات الذهبية لفترة جديدة تستمر من أبريل الجاري، ولمدة 4 سنوات قادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع جمعيتها العمومية لاختيار مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها.

وأعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة الذي ترأس جلسة إجراءات إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها ، حيث جاء المهندس هاني ميلاد جيد رئيسًا وعمرو اللقاني وإيهاب وصفي نائبان أولٍ وثانٍ وأسامة أحمد سكرتيرًا .

وطالب المهندس إبراهيم العربي مجلس إدارة الشعبة بضرورة الاهتمام بهذا القطاع المهم ومناقشة متطلباته والمعوقات التي تواجهه وطرح مقترحات الحلول من وجهة نظر أصحاب القطاع لتنميته وتطويره في الفترة القادمة.

وقال "العربي" إن مجلس إدارة الغرفة يساند الشعبة شأنها شأن باقي الشعب للوصول في النهاية إلى مرحلة التنمية والتطوير للقطاعات المختلفة ، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الغرفة لن يدخر أي جهد لحل مشاكل قطاع الذهب والسعي بالتنسيق مع الشعبة إلى تطويره ؛ لأنه قطاع من ضمن القطاعات المهمة علي كافة المستويات ويوفر فرص عمل كثيرة للشباب ، ويعتبر من ضمن القطاعات المهمة اقتصاديًا.

من جانبه قال المهندس هاني جيد رئيس الشعبة الجديد إن الشعبة في دورتها الجديدة ستعمل من خلال خطة علمية وعملية لتحقيق طموحات أصحاب هذا القطاع وحل المشاكل التي يعاني منها عن طريق الغرفة ، ثم بعد ذلك البحث عن سبل جديدة تحقق التنمية الحقيقية لقطاع الذهب وتنمي من صناعته وتجارته ، وبالتالي يكون أكثر إضافة لاقتصاد بلدنا.

ونوه " جيد" إلى أن الشعبة ستجتمع خلال أيام قليلة في أول لقاء لها عقب إعادة تشكيل مجلس إدارتها لبحث خطة العمل خلال المرحلة القادمة وتشكيل مجموعة لجان من مجلس إدارة الشعبة تتخصص كل لجنة في ملف معين يهم قطاع الذهب ومناقشته بشكل مفصل ، وطرح المقترحات المناسبة سواء لحل المشاكل أو وضع أفكار ورؤى جديدة لتطوير هذا القطاع ، ويكون لهذه اللجان حق التنسيق مع مسئولي الجهات المعنية عن طريق الغرفة لمناقشة كل ما يتعلق بقطاع الذهب من أجل الوصول في النهاية إلى التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة لكافة قطاعاتها.

وضم تشكيل مجلس إدارة الشعبة مجموعة من العناصر الشابة إلى جانب الخبرات لدمج الأفكار والرؤي معًا بما يفيد قطاع الذهب في النهاية ، وهو ما أثنى عليه مجلس إدارة الشعبة .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم