قبل معركة بتروسبورت| تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يتمنى جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته، فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على بيراميدز في المباراة المصيرية التي ستجمع الفريقين في الثامنة مساء الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة بعد الإخفاق الإفريقي التاريخي، وفشل الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووداع البطولة من الدور ربع النهائي أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، بالخسارة ذهابا بخمسة أهداف دون رد، والفوز في العودة بهدف واحد.

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين في ظل سعي كل من الأهلي وبيراميدز لحصد النقاط الثلاث، والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية. بعيدا عن أهمية المباراة في الدوري، فإن لقاء الأهلي وبيراميدز يمثل تحدي خاص للإدارة واللاعبين والجمهور، وكأنه كلاسيكو جديد يشبه ديربي الأهلي والزمالك.

ولم يحقق النادي الأهلي أي انتصار على بيراميدز، منذ أخر انتصار كان يوم الجمعة 26 فبراير 2018، عندما انتصر الأحمر بهدف دون رد، وكان بيراميز بمسماه القديم الأسيوطي سبورت.

انتصر بيراميدز "الأسيوطي" على الأهلي بهدف دون رد، عندما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك يوم الاثنين 30 أبريل 2018. تاريخ مواجهات الفريقين تتمثل في 6 مباريات، انتصر الأهلي في ثلاثة وانتهت لقاء وحيد بالتعادل السلبي، وانتصر بيراميدز في مباراتين كان أخرهما يوم الجمعة 4 يناير 2019، عندما فاز بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل لاعبو الأهلي في مرمى بيراميدز 9 أهداف، بينما سجل لاعبو بيراميدز في مرمى الأهلي ثلاثة أهداف.

ترشيحاتنا