فيديو| كارول سماحة تلتقي «العندليب» في حفل «الهولوجرام» الجمعة

كارول سماحة
كارول سماحة

قالت الفنانة كارول سماحة إنها سعيدة للغاية بأن يكون الاستخدام الأول للهولوجرام في مصر في حفلها يوم الجمعة 19 أبريل على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، معربة عن سعادتها بأن الحفل سيجمعها بأسطورة الغناء عبدالحليم حافظ.

 

وأضافت كارول، في لقاء مع راديو "إينرجي"، الراعي الإذاعي للحفل، أن تقنية الهولوجرام ستمكن الجمهور من مشاهدة العندليب على المسرح كأنه "من لحم ودم"، مشيرة إلى أنها لا تحب التجارب التقليدية، وأن البعض اعتقد أنها ستغني مع عبدالحليم الديوهات التي غناها مع شادية "لا أنا اخترت أغاني صولو غناها لوحده، وسوف أشاركه غناءها على المسرح".

 

وتابعت أنها حضرت أكثر من حفل للمايسترو جورج قلته، الذي سيقود أوركسترا حفل الجمعة المقبل، ووصفت "قلته" بأنه يجاري العصر بإيقاعه وأنه مناسب للحفل لأنها تغني الشرقي والغربي تغني بالإنجليزية والفرنسية، وجورج لديه ثقافة موسيقية كبيرة تجعله قادرا على المزج بين كل هذه الأنواع.

 

ومن جانبه عبر المايسترو جورج قلته في تصريحات لـ"راديو إينرجي" عن سعادته بالتجربة "إحساس عظيم إني بقود أوركسترا مع كارول سماحة لأني بحب أغانيها ومن أشد المعجبين بصوتها وألحانها، كان دايما في خطوط لحنية من أغانيها بتيجي في دماغي ونفسي تتعمل بأوركسترا، والجميل إن التجربة كمان مع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، فطبعا إحساس عظيم".

 

ويقام الحفل غدا، على مسرح "المنارة" بالتجمع الخامس ويصاحب صوتى كارول سماحة وعبدالحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته. الحفل من تنظيم "سكاي برودكشن" و "وايف ايجنسي"، وتتاح التذاكر في فروع "فيرجن ميجا ستورز" بمصر، كما يرعى ردايو "إينرجي" الحفل. وتتاح التذاكر في فروع "فيرجن ميجا ستورز" بمصر، كما يرعى راديو "إينرجي" الحفل.