مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بالسحر والجمال

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وعثر بحوزته على قطعتي سلاح ناري وذخائر و250 جرام لمخدر الهيروين بمنطقة السحر والجمال.

ووردت معلومات لمجموعة العمل المشكلة برئاسة قطاع الأمن العام،  بقيام بعض الأعراب بالإتجار في المواد المخدرة مُستخدمين الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامي بالظهير الصحراوي بطريق "السويس ــ القاهرة" ما بين مديرية أمن السويس ومدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بحملة مكبرة ولدى وصول القوات بادرت تلك العناصر بإطلاق الأعيرة النارية حال إستقلالهم سيارة ملاكي "بدون لوحات معدنية" على الفور بادلتهم القوات بالمثل.

وأسفر ذلك عن مصرع أحد العناصر الإجرامية في العقد الثالث من العمر، وعُثر بجواره على (بندقية آلية و15 طلقة من ذات العيار- كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام) كما أسفر التعامل عن إحتراق السيارة بالكامل، وبتفتيشها عُثر بداخلها على (بندقية آلية و6 خزن- نظارة ميدان - بقايا مبالغ مالية محترقة)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمراراً للحملات المكثفة التي تشنها الأجهزة الأمنية، بمعرفة قطاع الأمن العام بالإشتراك والإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها.