مستقبل وطن ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا باستاد الزقازيق

صورة من الفاعلية
صورة من الفاعلية

نظم حزب مستقبل وطن، في محافظة الشرقية مؤتمرا جماهيريا حاشدا باستاد الزقازيق الرياضي، بحضور المهندسين أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان، نائب رئيس الحزب، والمهندس "حسام الخولى" الأمين العام للحزب، والمهندس أحمد صبرى أمين الشباب المركزية للحزب، واللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، وعدد من أعضاء الأمانة العامة والهيئة العليا، ونواب الحزب بالمحافظة، وكافة هيئة مكتب مستقبل وطن بالشرقية.


كما أحيا فعاليات المؤتمر الجماهيري، الفنان "محمد حماقي" والفنانة "شذا" بحضور قرابة الـ30 ألف شاب من أبناء محافظة الشرقية وذلك لدعم التعديلات الدستورية وتوعية المواطنين بالمواد المستحدثة وأهمية المشاركة في الاستحقاق القادم.


وبدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية وتلاوة أيات من القرأن الحكيم أعقبها حديث عدد من الحضور حول التعديلات الدستورية المرتقبة.


وفى كلمة الافتتاحية، أعلن المهندس"أشرف رشاد" رئيس حزب مستقبل وطن عن تحديه لأي حزب في العالم ان يجمع كل هذا الحشد من الشباب ويضمن تأمينهم مثلما فعل حزب مستقبل وطن بالشرقية بالتنسيق والتعاون بين امن المحافظة وشباب الحزب.


وأكد "رشاد" خلال كلمته، على أن أمن واستقرار الوطن يعد من أهم المزايا التي تحققت في عهد الرئيس "عبد الفتاح السيسي" مما ساعد كثيرا في جذب المزيد من الاستثمار والمستثمرين للسوق المصري وتوفير عدد كبير من فرص العمل للشباب، من خلال المشروعات القومية الكبرى وبالأخص المدن الجديدة ومنها العاصمة الإدارية. 


وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن، أن محافظة الشرقية تقدم اليوم لوحة فنية من الوطنية والتعبير عن حبهم للوطن ووقوفهم مع قيادتهم وخاصة لما هو معروف عنهم الوقوف دائما خلف الوطن في جميع الاستحقاقات والمشاركة بكثافة في جميع الاستحقاقات الوطنية.


وناشد "جموع المواطنين من شباب الشرقية بصفة خاصة والمصريين بصفة عامة النزول والمشاركة بكثافة يومي 20و 21 و22 ابريل الجاري وإرسال رسالة إلى العالم أجمع مفادها أننا جميعا سنشارك في الاستفتاء وسنقول نعم للتعديلات لأن مصر دولة عظيمة".


ومن جانبه، أكد المهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب بالجمهورية ان مشاركته اليوم في المؤتمر الجماهيري الحاشد والذي نظمته الأمانة العامة بمحافظة الشرقية، ولفت نظره وحسن التنظيم والاستقبال والحضور الشبابي الكبير الذي يعكس مدي وعي وثقة المواطنين من أبناء المحافظة في قيادتهم السياسية وحبهم لوطنهم وحرصهم علي مصلحة الدولة المصرية، والدليل هذا الحشد الكبير والتنظيم الأكثر من رائع.


وفى نفس الوقت، أكد الدكتور "محمد سليم" الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية أن أهالي المحافظة يعرف عنهم دائما وطنيتهم وإخلاصهم لقيادتهم السياسية وتقديم أكبر عدد من الشهداء في سبيل رفعة الوطن وتقدمه مؤكدًا على ثقته في مشاركتهم بالاستحقاق القادم والنزول بكثافة وحصول المحافظة علي اعلي نسبة مشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.


وأضاف "سليم" أن مؤتمر اليوم يعتبر الختامي في سلسلة المؤتمرات واللقاءات التي تم تنظيمها في إطار التوعية بالتعديلات الدستورية وحث المواطنين علي المشاركة في الاستحقاق القادم وإرسال رسالة إلى العالم أجمع أن المصريين يثقون في قيادتهم السياسية ويقفون مع دولتهم وقت الحاجة وفي جميع الاستحقاقات.


كما أعلن عدد من الشخصيات الرياضية خلال كلماتهم االتي القوها الكباتن " خالد الغندور، وربيع ياسين، وشوقي غريب، محمد شيحة" علي هامش المؤتمر عن دعمهم  الكامل للتعديلات الدستورية، وناشدو الشباب بضرورة الوقوف خلف رئيس الدولة والذي يسعى دائمآ لتمكين الشباب والاهتمام بهم، ورد الجميل للدولة المصرية.

وعلي هامش المؤتمر قامت الامانة العامة للحزب بتكريم مجموعة من النماذج الوطنية، وعدد من أمهات الشهداء، واختتمت فقرات المؤتمر بمقاطع غنائية للفنان "محمد حماقي"، والتي لاقت استحسان وتفاعل كبير من جميع الحضور وترديد هتاف "تحيا مصر " و"يحيا السيسي".


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم