حماقي يواصل تألقه بعد «زلزال» جامعة القاهرة.. ويشعل «استاد الزقازيق»

حماقي
حماقي

يواصل الميجا ستار محمد حماقي تألقه بحفلات ضخمة وتاريخية ويحي أقوى حفلات محافظة الشرقية من حيث الحضور غير المسبق داخل استاد مدينة الزقازيق وسط جماهير من مختلف المحافظات. 

يعد حفل استاد الزقازيق الأول لحماقي بالشرقية ويأتي مباشرة عقب زلزال حفل جامعة القاهرة الذي لازالت توابعه وأصدائه  تتوالي حتي الآن باعتباره الأضخم في تاريخ الجامعات المصرية.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وتمكن من دخول الإستاد بمشقة كبيرة نظرا لوجود أعداد من الجمهور من الصعب حصرها علي بوابات الدخول ممن لم يتمكنوا من دخول الإستاد نظرا لاكتمال العدد داخله حيث تخطي اضعاف الطاقة الاستيعابية للمكان لذا اكتفوا بانتظار حماقي لتحيته لحظة وصوله.

افتتح حماقي الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنبو" وسط عاصفة من الهتافات والتصفيق وصرخات الفتيات بعدها وجه تحيه لأهالي الشرقية وكل الحضور من مختلف المحافظات وأعرب عن سعادته بتواجده معهم وشكر القائمين علي الحفل من اتاحة الفرصة له للقاء جزء كبير من جمهوره من أبناء المحافظات البعيدة عن حفلات القاهرة. 

وأشعل حماقي الحفل بوصلات متتالية من الغناء والرقصات علي أغانيه المميزة  منها  "كل يوم من ده" ، "يزلزل"، "أحلى حاجة فيكي"، "صور"، "ليلى"، "من البداية"، "راضيني" و"يا ستار" والعمل ايه"، "ما بلاش" و"قالوا عنك".. بالإضافة إلى أغنية "أم الدنيا" التي أضفت المزيد من أجواء الحماس والإثارة حيث ارتفعت الإعلام المصرية وسط الجمهور.

تواجد في كواليس الحفل النائب ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و كابتن خالد الغندور ود.عليا الأعصر.. وبعض قيادات محافظة الشرقية .

وقام بتنظيم الحفل وليد منصور وتميز بأجواء اللايف العالمية من حيث الإضاءة والليزر لوليد الحريري وتصميم مسرح خطف الأنظار لتامر فوزي. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم