صور| مصر للطيران: «الأحلام 2» تلبي احتياجات الشركة الحالية والمستقبلية

مصرللطيران تتسلم طائرة الأحلام الثانية
مصرللطيران تتسلم طائرة الأحلام الثانية

استقبل الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صباح اليوم بمطار القاهرة طائرة الأحلام الثانية لمصر للطيران - طراز البوينج B787-9 Dreamliner .

 

وصرح الطيار أحمد عادل: "أشعر بالفخر والتفاؤل مع وصول كل طائرة جديدة لتنضم لأسطول مصر للطيران، فاليوم نجني ثمار الكثير من الدراسات ومجهود جميع العاملين في الشركة الوطنية وهو ما يؤكد على اصرارنا على مواصلة استراتيچيتنا الموضوعة نحو التطوير وتحقيق أهدفنا التى لطالما سعينا لأجلها على مدار السنوات الماضية تحت مظلة وزارة الطيران المدني المصري."

 

وأضاف عادل، أن مع كل جديد يطرأ على شركتنا سيغير الكثير من المفاهيم لدى عملاء الشركة فيما يتعلق بتجربة السفر على متن أسطول الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، فالشركة مستمرة في تعزيز معايير الخدمة المتطورة من خلال تقديم طائرات البوينج 787 الجديدة إلى أسطولها لتواصل ريادتها وتميزها في كافة جوانب عملها في قطاع الطيران المدني.

 

وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها مطار القاهرة، الطيار أشرف الخولي - رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار شريف خليل رئيس شركة مصر للطيران اكسبريس والطيار محمد عليان - مساعد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ولفيف من قيادات مصر للطيران.

 

وأعرب الطيار أشرف الخولي عن سعادته بإدخال هذا الطراز الحديث للعمل ضمن أسطول الشركة في إطار خطة تحديث أسطول الطائرات طويلة المدى.

 

وأوضح الخولي أن إضافة طائرات "دريم لاينر" لأسطول مصر للطيران قد أتاح للشركة قدرة أكبر على المنافسة في سوق صناعة النقل الجوي الإقليمي والعالمي، وشكَّلَ خطوة كان لها أثر إيجابي في دفع مسيرة الشركة الوطنية إلى الأمام، سواء من ناحية الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين أو من ناحية خدمة شبكة الخطوط بكفاءة وفاعلية.

 

وأضاف الطيار أشرف الخولي أن الطائرات الست الجديدة من هذا الطراز بالإضافة إلى الطائرات الأخرى العاملة في الشركة من الطرازات الأخرى تلبي احتياجات الشركة التشغيلية الحالية والمستقبلية وخدمة شبكتها الجوية ومسافريها الذين أصبح بإمكانهم استخدام أكثر الطائرات العالمية تطوراً وأفضلها من حيث الراحة والرفاهية.

 

ويعد هذا الطراز ثورة في عالم الطيران، فهي بالإضافة إلى مواصفاتها الخدمية العالية، قادرة على قطع مسافات طويلة دون توقف وبأقصى حمولة ممكنة، الأمر الذي جاء مناسباً لتشغيلها على خطوط الشركة العاملة في أمريكا الشمالية والشرق الأقصى وأوروبا، ومن المقرر أن تدخل الطائرة في الخدمة اعتباراً من ٢٢ إبريل الجاري متجهة إلى فرانكفورت.