تعرف على القيمة الشرائية للأهلي وبيراميدز

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يتمنى جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته، فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على بيراميدز في المباراة المصيرية التي ستجمع الفريقين في الثامنة مساء الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة بعد الإخفاق الإفريقي التاريخي، وفشل الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووداع البطولة من الدور ربع النهائي أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، بالخسارة ذهابا بخمسة أهداف دون رد، والفوز في العودة بهدف واحد.

ويسعى الأهلي إلى إنقاذ موسمه بالتتويج بلقب مسابقة الدوري الممتاز، لا سيما وأن الخروج الإفريقي كان بمثابة الصدمة الكبيرة للجمهور والنادي الذي كان يحلم بالتتويج الإفريقي بعد غياب دام 5 سنوات.

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين في ظل سعي كل من الأهلي وبيراميدز لحصد النقاط الثلاث، والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

يمتاز كلا الفريقين بالقوة الشرائية الكبيرة، فنادي الأهلي يمتلك لاعبين بقيمة شرائية وصلت إلى 34.70 مليون يورو، بمتوسط قيمة شرائية 938 ألف يورو لكل لاعب، أما نادي بيراميدز فالقيمة الشرائية المجمعة للاعبيه بلغت 29.60 مليون يورو، ولكن متوسط القيمة الشرائية لبيراميدز أكبر من النادي الاهلي حيث وصلت إلى 1.10 مليون يورو لكل لاعب.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وبفارق الأهداف عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

ترشيحاتنا