تجديد حبس مدرس إبتدائي بتهمة التحرش 15 يوما 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مصر الجديدة، تجديد حبس مدرس لغة إنجليزية بمدرسة إبتدائية 15 يوما لاتهامه من قبل أولياء الأمور بالتحرش بالطالبات.


بدأت الواقعة بتحرير أولياء أمور 3 أطفال بمدرسة يوسف السباعي التجريبية الابتدائية، محضرا بقسم شرطة النزهة في مصر الجديدة ضد مدرس لغة إنجليزية اتهموه بالتحرش جنسيا بأبنائهم.


وقال أولياء الأمور بالمحضر، إن مدرس لغة إنجليزية يدعى عبدالناصر .م، 50 عامًا، تحرش بالطالبات في المدرسة بعد أن حجز طالبتين داخل الفصل وأخرج باقي الطلاب إلى حصة ألعاب، ثم تعدى عليهن.

وأكد أولياء الأمور أن هذا المدرس كان قد فُصل من مدرستين قبل ذلك، وله أكثر من واقعة تحرش بالأطفال وسمعته سيئة جدا بين زملائه.


وأوضحت والدة إحدى الطالبات، أن ابنتها التي لم تتعد الـ 10 أعوام قالت لها إن مدرس مادة الإنجليزي حجز اثنتين من زملائها داخل الفصل، وأغلق الباب بمجموعة من الكراسي وأخذ يلمس جسدهن وهددهن بعدم التحدث مع أحد.


وأضافت أن الفتاتين تحدثتا مع صديقتيهن فذهبت الأخيرة وأخبرت والدتها التي بدورها قامت بإخبار أهالي الفتاتين وقاما بتحرير المحضر رقم 3717 إداري النزهة بمصر الجديدة وحبس المدرس للتحقيق في الواقعة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم