القومي للمرأة: غرفة عمليات لتلقي الشكاوى خلال أيام الاستفتاء

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

أعلنت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن تخصيص غرفة عمليات بالمجلس لتلقي شكاوى السيدات والفتيات خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأضافت أن الغرف ستكون على المستوى المركزي وكل محافظات الجمهورية تعمل طوال فترة التصويت على مدار أيام الاستفتاء الثلاثة، حتى غلق باب اللجان، للعمل على تذليل العقبات التي تعترض السيدات خلال مشاركتهن للإدلاء بأصواتهن في الاستفتاء، وتلقي جميع الاستفسارات الخاصة بعملية التصويت.
 
وأوضحت الدكتورة مايا مرسي، أن غرفة العمليات سوف تتلقى شكاوى واستفسارات المرأة عبر الخط الساخن رقم 15115، مؤكدة أن غرفة عمليات المجلس سوف تكون على تواصل دائم مع غرفة عمليات مجلس الوزراء وغرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات للتعامل مع شكاوى السيدات أثناء الإدلاء بأصواتهن على مستوى جميع المحافظات والعمل على حلها.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي، أن المجلس سيتابع سير عملية التصويت على التعديلات الدستورية من خلال المتابعات والمتابعين المحليين على مستوى جميع المحافظات، مضيفة أن غرفة العمليات ستتواصل مع فرق المتابعين ورصد مشاركة المرأة، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه السيدات خلال مشاركتهن للادلاء بأصواتهن.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم