شاهد| مواصفات أحدث هواتف سامسونج وآبل وهواوي المميزة

هواتف آبل
هواتف آبل

كشفت أشهر الشركات العالمية لإنتاج الهواتف الذكية عن أحدث موديلاتها لعام 2019، خلال الأشهر القليلة الماضية التي تميزت بالعديد من المواصفات الحصرية التي تهدف بها مضاعفة مبيعاتها سوق الهواتف العالمية، من بينها العملاق الأمريكي آبل الذي كشف عن ثلاثة من أشهر هواتفه الذكية، بالإضافة إلى هواوي التي أعلنت عن جيلها الجديد من هواتف Pro الذكية.


 
كما كشفت سامسونج مع بداية شهر أبريل عن الهاتف « Galaxy A80 » بكاميرا حصرية منزلقة قابلة للتدوير؛ تعرف على مواصفات أحدث الهواتف السابقة .

ويعد أحدث هواتف العملاق الكوري سامسونج الذي أُعلن عنه منذ أيام قليلة، ويتميز الهاتف الذكي بتصميم جديد يعرف باسم "Era of Live"، الذي يُعد البداية الأولى لسلسلة هواتف A الذكية التي تتميز بكاميراتها المنزلقة قابلة للتدوير.
 


وتعمل الكاميرا المنزلقة بتقنية ميكانيكية حديثة تعمل على منح المستخدم القدرة على استخدام الكاميرا أمامية وخلفية في آن واحد، بالإضافة إلى أعلى أداء خلال تسجيل الفيديو وصور السلفي.
 كاميرا Galaxy A80 .


وتأتي كاميرا هاتف Galaxy A80 بالعديد من المواصفات الحصرية من بينها دقة 48 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0 وتقنية Super Steady أو التثبيت ومستشعر ثانٍ بدقة 8 ميجابيكسل مع عدسات واسعة بعرض 123 درجة لتسجيل الفيديو ومستشعر ثالث 3D ToF لدعم الصور الثابتة والفيديوهات.


 ويتمير «  هاتف Galaxy A80 » شاشة Super AMOLED بحجم 6.7 إنش وعرض 1080 في 2400 بيكسل ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة الى جانب  بطارية سعة 3700 mAh، وشاحن سريع بقوة 25W وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تحزين 128 جيجا بايت.

ترشيحاتنا