شاهد| اللقطات الأولى لسيارة لكزس طراز LM الجديد

السيارة لكرز طراز LM الجديد
السيارة لكرز طراز LM الجديد

كشف موقع «موتور وان» الامريكي المختص بأخبار السيارات عن اللقطات الرسمية الأولى لطراز LM الجديد من لكزس، والذي ذكر أنه جاء بتصميم خارجي مستوحى من تصميم طراز Alphard التابع للكزس Lexus كما كان متوقعا.

وكانت قد أعلنت شركة لكزس Lexus اليابانية المصنعة للسيارات، عن نيتها لطرح سيارة جديدة تابعة لفئة الـminivan، تكون الأولى من صنعها ضمن هذه الفئة.

وبعد العديد من اللقطات المسربة التي تكهنت بما قد يبدوا على التصميم الخارجي لهذا الطراز، كشفت لكزس Lexus أخيرا عنه رسميا باسم LM، تمهيدا لعرض للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات.

 وذكر الموقع الأمريكي إن لكزس Lexus أضافت الطابع المستقبلي لطرازها الـminivan الجديد LM، على عكس المتعارف عليه من أسلوب طرح مثل هذه السيارات بتقنيات متواضعة فهو يعمل بنظام تشغيل ES sedan المتطور الذي يوفر العديد من القدرات الذكية للطراز منها خاصية امتصاص الصدمات.


وحرصت لكزس Lexus على منح طراز LM المساحة المطلوبة من الداخل لمزيد من الراحة، بتخصيص 7 مقاعد للركاب بالصالون الداخلي حيث يعمل طراز LM بمحرك بسعة 3.5 لتر بـ4 أسطوانات وينتج قوة تصل لـ300 حصان، مع توفر نسخة بمحرك أقوى ينتج 350 حصانا وبسعة 3.5 لتر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم