الليلة| الأهلي يسعى للثأر من بيراميدز في مواجهة مشتعلة بالدوري

الأهلي و بيراميدز
الأهلي و بيراميدز

يستعد فريق الكره بالنادي الأهلي  لمواجهة نظيره بيراميدز ، في الثامنة مساء اليوم الخميس علي ملعب على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

يمني جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته، النفس بفوزه في هذه المباراه للحفاظ على صدارة الدوري خاصة بعد الاخفاق الذي يمر به الفريق خلال الفتره الحالية عقب الخروج من البطولة الأفريقيه .

ويدخل المارد الأحمر المباراة بعد الإخفاق الإفريقي التاريخي، وفشل الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووداع البطولة من الدور ربع النهائي أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، بالخسارة ذهابا بخمسة أهداف دون رد، والفوز في العودة بهدف واحد. 

ويسعى الأهلي  إلى إنقاذ موسمه بالتتويج بلقب مسابقة الدوري الممتاز، لا سيما وأن الخروج الإفريقي كان بمثابة الصدمة الكبيرة للجمهور والنادي الذي كان يحلم بالتتويج الإفريقي بعد غياب دام 5 سنوات. 

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين في ظل سعي كل من الأهلي وبيراميدز لحصد النقاط الثلاث، والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويدخل الأهلي المباراه بقائمة تضم كلا منمحمد الشناوي، وعلى لطفي؛ وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، وعمرو السولية، وعلي معلول، وناصر ماهر، ومروان محسن، وصالح جمعة، ووليد أزارو، وجونيور أجاي، وجيرالدو.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة  بينما يدخل بيراميدز المباراه محتل المركز الثالث  بالتساوي مع الزمالك برصيد 57 نقطة.

ويدير المباراة طاقم كرواتي بقيادة إيفان بيبيك ويعاونه ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكماً رابعاً.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم